وصف عامل – إتقان العمل

وصف عامل

رَأَيْـتُـــهُ يعمل وهو مُنصرفٌ إلى  عَــــمَــــــلهُ انصِرَافا تَـــــامًا، مُنقَطِعَ النَّظير. فَعَلِمتُ أنّ هَذَا الصَّانِعَ قد عَشِقَ مهنَتَهُ، وشُغِفَ بهَا، فَنَجَحَ في الحَـــــيَــــاة. ولَـمْ يَــــــدُرْ في عَقْلي قَطُّ أنْ أنْظُرَ إلَى المهْنَةِ مِن حَيْـــــثُ هِـــيَ، لأَنّي أعْـــتَقدُ أنّ كُــلَّ حَرَكَة فِيهَا بَرَكة، وأنّ كُــــــلَّ عَمَلِ شَريفِ، وأنّ كُـلّ من يَقومُ بعمل، ويُتقنُه فَـــــــــنَّـــــــــــانٌ، ولَــــــوْ كَـــــانَ هَذَا الشُّـــــغْــــــــلُ بَـــــــسِــــــيطًــــــــا.

 انكَبَّ العَـــامِلُ عَــــلَى عَمَلِهِ يُنْجِزُهُ بِكُـــلِّ جَـــوَارِحِهِ، فَـــلَا شَيْءَ يَشْغَلُهُ، وَ إنّمَا هَمُّهُ كـُـــــلّهُ أنْ يُـــتْـــــقِــــــنَــــــهُ.

 …..

لتصفّح تحميل مشاهدة أو طباعة الملف كاملا, أنقر الرّابط التّالي:



موقع مدرستي هو موقع تعليمي تربوي غني بالموارد التعليمية كالإمتحانات و التّمارين و التّقييمات و الأناشيد و المعلّقات و غيرها التي تهم كل من التّلميذ و الولي و المربي على حد سواء و نشير إلى أن محتوايات هذا الموقع هي من مجهودات الفريق العامل عليه و نرجو منكم إخواني أخواتي مشاركة المنشورات في مواقع التواصل الإجتماعي مع ذكر المصدر وشكرا.

وصف عامل – إتقان العمل

‫2 تعليقات

    1. نشكرك على هذه المشاركة و الملاحظة الهامة في بعض الأخطاء في هذا المنشور. سنقوم بإصلاح الخطأ و تحيين المنشور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى